+A
A-

مؤسسة محلية تخرج من السوق طوعًا

قدمت شركة "حامد سلمان المجيبل وشركاه" طلبًا إلى مركز المستثمرين لتصفية أعمالها من سوق البحرين اختياريًّا.

وأعلن المركز عن تقدم شركة واحدة هي شركة ذات مسؤولية محدودة تعمل في أنشطة تنظيف المباني والتنظيف الصناعي الأخرى بمقاولات تنظيفات المرافق العامة والخاصة وتشييد المباني، بطلب الخروج طوعًا من السوق المحلية وتصفية أعمالها بصفة اختيارية، وفقًا لأحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالمرسوم بقانون رقم 21 لسنة 2001.

وأظهرت أحدث بيانات نشرت في الجريدة الرسمية أن حامد المجيبل صاحب الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي تحمل اسم "حامد سلمان المجيبل وشركاه" طالبًا إشهار انتهاء أعمال تصفية الشركة تصفية اختيارية وشطب قيدها من السجل التجاري وفقًا لأحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالمرسوم بقانون رقم 21 لسنة 2001.

ووفقًا للبيانات المنشورة على موقع مركز المستثمرين فإن شركة "حامد سلمان المجيبل وشركاه" هي شركة بحرينية تحت التصفية وتم تسجيلها في 4 يناير 2016، برأسمال 10 آلاف دينار.

وعلى صعيد متصل، أوضحت البيانات الرسمية أن 10 شركات قد تقدمت بطلبات تتضمن تغيير شكلها القانوني وتحويل نشاطها أو تحويل أنشطة فروع تابعة لها.

وكانت قد تقدمت شركة واحدة هي فرع لشركة أجنبية لمركز المستثمرين في الأسبوع الماضي بطلب للخروج طوعًا من السوق المحلية وتصفية أعمالها بصفة اختيارية، وفقًا لأحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالمرسوم بقانون رقم 21 لسنة 2001.