+A
A-

الحد يواجه الوحدة السوري في بيروت... اليوم

يخوض ممثل المملكة فريق الحد الساعة 3:15 من عصر اليوم لقاء مهما أمام فريق الوحدة السوري، على استاد صيدا ببيروت في لبنان، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي مواجهة ثانية من ذات المجموعة، يلعب فريق القوة الجوية العراقي مع الصفاء اللبناني.

ويشير ترتيب المجموعة إلى صدارة الفريق السوري برصيد 8 نقاط، ثم الحد والقوة الجوية العراقي برصيد 6 نقاط، وأخيرا الصفاء اللبناني برصيد نقطة وحيدة.

وتضم قائمة مدرب الحد محمد الشملان للمباراة 18 لاعبا هم: عيسى مصبح، عبدالله عبدالمجيد، عبدالله ناصر، أحمد الختال، عباس أحمد، سيد محمد عدنان، خالد السمهري، محمود منصور، راشد الحوطي، علي سعيد، حمد فيصل، إبراهيم العبيدلي، مسعود قمبر، محمد مكي، الأردني محمد الداود، والنيجيريون: أوتشي، دايو وأوروك.

وسيفتقد الفريق في المباراة خدمات نجم خط الوسط اللاعب عبدالوهاب المالود.

ويأمل الحداويون تحقيق فوز ثمين يبقي آمال التأهل، علاوة على تعويض خسارة الذهاب أمام الفريق السوري (1-صفر)، وهو يدخل المواجهة بعد فوزين متتاليين في المجموعة، في حين خسر في الدوري أمام الرفاع بنتيجة كبيرة (5-0).

خسارة المباراة اليوم ستعني انتهاء آمال الترشح للدور الثاني بالنسبة للحداويين، في حين أن الفوز سيعطي الفريق فرصة التصدر للمجموعة، خصوصا أنه سيلعب المواجهة الأخيرة على أرضه وبين جماهيره أمام الفريق العراقي.

وسيدير المباراة طاقم تحكيمي من قيرغزستان ومكون من حكم الساحة تيمور فالزيون والمساعدين زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان، والحكم الرابع شيكرباكوف.

وسيكون الكوري الجنوبي لي سونج مراقبا للمباراة، والأردني عوني حسونة مقيّما للحكام.

 

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

وعقد يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور ممثلي الناديين والجهات المعنية، وتقدمهم الوفد الحداوي رئيس وفد أسامة المالكي، إذ تقرر في الاجتماع أن يلعب الحد باللون الأزرق، فيما سيلعب الفريق السوري باللون البرتقالي.

كما عقد المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، وحضره مدرب الحد محمد الشملان، والمحترف الأردني محمد الداود.