+A
A-

كولبريلي يفوز بسباق "بربانتسي بيجل"

استطاع دراج فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سوني كولبريلي أن يظفر بلقب النسخة الـ57 من طواف بربانتسي بيجل الذي يعتبر آخر سباقات فلاندرس الكلاسيكية، والذي يطلق عليه "سباق بشخصية فريدة"، ويتخلله 20 تلة.

وساهم في فوز الدراج كولبريلي زملاؤه في الفريق الذين شاركوا في الطواف، وهم إنريكو غاسباروتو، غريغا بول، ايفان غارسيا، لوكا بيبرنيك وميين وانغ، إذ بذلوا أقصى جهودهم أثناء السباق؛ لمساعدة كولبيرلي على الانتصار.

وقال كولبريلي بعد السباق "أردت أن أحقق الانتصار في هذا السباق الصعب. كنت متوتراً بعض الشيء، إذ إنني كنت متخوفاً من أن يستطيع الدراجون اللحاق بنا. عبر هذه السباقات أستطيع أن أبني ثقتي بنفسي، ففي العام الماضي كنت أقترب من الفوز، وهذا العام استطعت الفوز. في كل عام أشعر بأنني أتحسن، وهدفي أن أبذل أقصى جهدي، ويوم الأحد المقبل في سباق أمتسل غولد سنرى ما سيحدث".

من جهته، قال زميله غريغا بولي: "كان يوماً رائعاً، نحن كفريق أدينا عملاً ممتازاً لدعم زميلنا سوني، كان الأهم أن يفوز بعد الأداء الرائع من كل عناصر الفريق الذين ظهروا بشكل مذهل".

من ناحيته، قال انريكو غاسباروتو: "كان هذا انتصار للفريق؛ وذلك لأننا جميعاً أظهرنا أداء كبيرا"، فيما أعرب المدير الرياضي للفريق تريستان هوفمان، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الانتصار وظهور الفريق بهذا الأداء خلال السباق، بما فيهم الطاقم الإداري والفني.