+A
A-

وزير الداخلية يستقبل إدارة نادي البحرين للتنس

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برئاسة خميس المقلة؛ بمناسبة ذكرى مرور 40 عاما على تأسيس النادي.

وقد رحب الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، معربًا عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يبذلونها في نشر وتطوير رياضة التنس طوال الأربعين عاما الماضية، وما حققه النادي من إنجازات على المستويين المحلي والإقليمي، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين.

كما ثمن الوزير التعاون والتنسيق المشترك بين الاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي البحرين للتنس في العديد من المجالات، والذي كان له أكبر الأثر في كل ما حققته البطولات من نجاحات.

وقد تسلم الوزير، خلال الزيارة، نسخة من كتاب "نادي البحرين للتنس أربعون عاما من الإنجازات والمسيرة مستمرة"، حيث أشاد الوزير بالكتاب، والذي يعتبر مرجعا تاريخيا مهما وإضافة كبيرة للمكتبة الرياضية في مملكة البحرين، متمنيًا للنادي مزيدًا من الإنجازات الرياضية المشرفة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس عن شكره وتقديره لوزير الداخلية؛ لدعمه المتواصل لأنشطة وبرامج النادي، مؤكدا بأن النادي سيبذل الجهد والعطاء؛ لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية التي تحقق للوطن الرفعة والتقدم.