+A
A-

"ليزر" تقدم جوائز لجمهور نهائي دوري السلة

قدمت شركة "ليزر لخدمات السيارات" دعمها لنهائيات دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، من خلال تخصيصها لجوائز قيّمة للجمهور الذي يحرص على التواجد في صالة مدينة خليفة الرياضية لمتابعة لقاءات الدور النهائي للمسابقة.

ويأتي دعم شركة "ليزر" للدور الختامي لدوري زين في بادرة طيبة انطلاقًا من حرص المؤسسة على المشاركة في دعم هذه المناسبات الوطنية والرياضية في المملكة.

وأكد مدير تطوير الأعمال بشركة "ليزر" بدر هجرس حرص الشركة على المشاركة والمساهمة في إنجاح المناسبات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والرياضية التي تقام على أرض المملكة، انطلاقاً من دورها الوطني، معربًا عن الاعتزاز بهذا الدعم.

وقال هجرس لـ"البلاد سبورت" إنّ تقديم الدعم إلى نهائي دوري السلة يأتي من أجل تحفيز الجماهير على الحضور ومتابعة المباريات من قلب الحدث، علاوة على المساهمة في زيادة الإقبال الجماهيري واتساع شعبية وجماهيرية اللعبة.

وأكد هجرس على ضرورة الحضور بقوة وسط هذا الحدث الوطني، ومواصلة تسجيل مثل هذه المواقف الوطنية المشرفة عبر الدعم السخي واللامحدود.

وأوضح هجرس أن "ليزر" تؤكد حرصها على مواصلة الدعم والرعاية لمختلف الأنشطة والفعاليات التي يقيمها وينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، وذلك وفقًَا لسياسته في دعم الأنشطة المجتمعية، مؤكدا على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضة البحرينية.

وأشاد هحرس بجهود رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على جهوده الحثيثة وحرصه الأكيد في الإرتقاء بمستوى اللعبة، مؤكدًا على ثقته التامة في مواصلة سموه كتابة طريق النجاح.

من جانبه، رفع الأمين العام لاتحاد السلة عبدالإله الغفار شكر وتقدير أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على هذا الدعم الذي سيسهم في إنجاح نهائيات الدوري، مشيراً الى أن مثل هذا الدعم غير مستغرب على شركة "ليزر" في مساهماتها في دعم الأنشطة المختلفة في المملكة.