+A
A-

المحرق يبدأ خطوات التجديد مع مدرب السلة جيرميك

بدأ مجلس إدارة نادي المحرق خطوات التجديد للصربي إيفان جيرميك مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي ليواصل مهمته في القيادة الفنية للذيب بالموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

وبحسب مصادر "البلاد سبورت" فإنّ مجلس إدارة النادي قطع شوطًا في هذا الموضوع من خلال المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة، حيث أبلغ المدرب إدارة المحرق رغبته في البقاء مع الفريق، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي، وينتظر أن تحمل الأيام المقبلة الكشف رسمياً عن تجديد التعاقد أو بعد انتهاء بطولة دوري زين الدرجة الأولى.

وأكد الصربي جيرميك في المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء فريقه أمام المنامة أمس الأول، ضمن الجولة الثانية من نهائيات دوري زين، على أنّه سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، لافتًا إلى عمق وقوة العلاقة بينه وبين المحرق.

ويأتي توجه المحرق لتجديد عقد المدرب جيرميك، تقديرًا لدوره الكبير وما قدمه للفريق، وكذلك التغيير الكبير الذي أحدثه بعد الفترة الجيدة التي قضاها معه، والذي نجح من خلالها في إعادة المستوى الفني الطبيعي للأحمر.

واستطاع المحرق بقيادة جيرميك أن يظهر بصورة فنية عالية منذ توليه قيادة الفريق بعد انتهاء الدور التمهيدي لمسابقة الدوري، حيث قاده بنجاح إلى تحقيق لقب بطولة كأس خليفة بن سلمان، إلى جانب التأهل لنهائي دوري زين.

وتسود الإدارة المحرقاوية حالة كبيرة منالرضا عن المستوى الذي قدّمه الفريق وما وضعه المدرب جيرميك من بصمة كبيرة في ذلك.

ومن المؤكد أن هذه الخطوة المثالية سيكون لها انعكاسها الإيجابي على الفريق، حيث تهدف إدارة المحرق منها في الحفاظ على الاستقرار الفني لسلة الأحمر في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على جميع الألقاب.