+A
A-

“مزاد” تعلن عن آلية تنظيم التسجيل وضوابط المزايدة

أعلنت شركة “مزاد” عن تنظيم مزاد علني على الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة الساعة السادسة مساء يوم غد (الخميس) بصالة عيسى الرياضية - القاعة D المحاذية لاستاد البحرين الوطني.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة “مزاد” طلال العريفي أن التسجيل للمزاد سيبدأ يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 صباحًا حتى الخامسة مساءً بموقع إقامة المزاد، وسيكون المزاد مفتوحًا أمام الجميع، وللمشاركة في المزاد يتطلب الحضور الشخصي إلى قاعة المزاد وإحضار المستندات التالية: بطاقة الهوية، التوقيع على استمارة المشاركة يوم المزاد. ويحق لأصحاب الشركات التسجيل بأسمائها من خلال المفوضين قانونيًّا عنها، وفي حال الوكالة عن شخص آخر يجب تقديم أصل توكيل رسمي.

 وأوضح أن الشروط والضوابط التي تم اعتمادها للمزايدة على الأرقام المميزة هي: للمشاركة في المزايدة على كل الأرقام: يتطلب تحرير شيك مفتوح (غير محدد القيمة) قابل للرد، وللمشاركة في المزايدة التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل: يتطلب دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو عن طريق بطاقة الائتمان.

 ولأول مرة في المنطقة، تم إطلاق قيمة المزايدة عن طريق التفويض عبر الهاتف وللمشاركة بالمزايدة عبر الهاتف تم تحديد فترة زمنية ما بين الساعة 11:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا للتسجيل في موقع المزاد بصالة عيسى الرياضية ويشترط للمشاركة في المزاد عبر الهاتف الحضور الشخصي أو بالإنابة للتسجيل. 

ونوّه العريفي إلى أنه يحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة. ويستطيع المسجلون للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة، بشرط الالتزام بإتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال 10 أيام من تاريخ انتهاء المزاد، على أن يحصل الشخص الذي يرسو عليه المزاد شهادة تسجيل للرقم ويحق له التنازل عنه للغير.