+A
A-

الحد يفقد المالود أمام الصفاء اللبناني

سيفتقد فريق الحد خدمات النجم عبدالوهاب المالود خلال لقاء فريق الصفاء اللبناني، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي، والذي سيقام يوم الإثنين الموافق أبريل المقبل بمدينة بيروت اللبنانية.

ويأتي غياب المالود بسبب الإصابة التي يعاني منها، والتي على إثرها استبعد من قائمة منتخبنا قبيل مواجهته مع سنغافورة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وبحسب مدرب الحد محمد الشملان، فإن المالود يحتاج إلى الوقت للتعافي من الإصابة التي يعاني منها، مشيرا إلى أنه فضل حاليا ابتعاد اللاعب وخضوعه للعلاج؛ للعودة بشكل أقوى خلال المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن لقاء الحد والصفاء اللبناني إيابا سيديره طاقم تحكيمي أوزبكي ومكون من حكم الساحةقاسيموف شيرزود، والمساعدين سيرازدنوف وتيمور، فيما سيكون الحكم الرابع ديمتري.

وأسند الاتحاد القاري للعبة مهمة مراقبة المباراة إلى التايلندي باريت، فيما سيكون العراقي كاظم السعيدي مقيما للحكام.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الحد (3-1) في لقاء احتضنه استاد البحرين الوطني.

الجدير بالذكر أن الحد يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتصدر المجموعة الوحدة السوري بـ 7 نقاط، ثم القوة الجوية العراقي بـ 5، فيما الصفاء اللبناني رابعا وأخيرا بنقطة وحيدة.

وينص نظام التأهل في المجموعات على ترشح أوائل المجموعات الثلاث عن غرب آسيا، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان من بينها للدور الثاني للبطولة.