+A
A-

أهم الأفلام الجديدة في السينما

كالعادة تقدم السينما البحرينية جديد السينما العالمية هوليوود عبر أفلام تلبي كل أنواعها من الأفلام الكوميدية والرومانسية، ومنها الأفلام التاريخية أو التي تسرد سيرة ذاتية لأشخاص، بالإضافة إلى عدد من أفلام الرسوم المتحركة.

ولعل من أهم الأفلام هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي Fist Fight والذي يعد فيلم الأسبوع في السينما الى جانب الجزء الثاني من الفيلم الكبير "John Wick" والذي يقدمه النجم الهوليوودي الكبير كيانو ريفز، بالاضافة الى الفيلم الناجح جماهيريا في البحرين والعالم "سبليت" الذي تربع على عرش شباك التذاكر الأميركي للأسبوع الثالث على التوالي، وتدور أحداثه حول اختطاف 3 فتيات من قبل مجهول، ليكتشفوا فيما بعد بمرضه وهو انفصام الشخصية، والذي يجسد من خلاله 23 شخصية مختلفة. وهذه أهم الافلام التي تعرض:

Fist Fight

تدور أحداث الفيلم عن مدرس في مدرسة (تشارلي داي)، والذي يتسبب في طرد مدرس آخر (آيس كيوب)، فيتحداه الأخير في قتال بالأيدي بعد انتهاء اليوم الدراسي، إخراج: ريتشي كين.

John Wick: Chapter Two

تدور أحداث الفيلم حول شخصية جون ويك، القاتل المحترف الذي يقتل ضحاياه بلا رحمة في محاولة أخيرة للتقاعد، عرض الجزء الأول من الفيلم العام 2014، والفيلم من بطولة كيانو رييفز، ومايكل فيشبورن، والإخراج لتشاد ستالسكي.

The Lego Batman Movie

والفيلم هو من نوعية الرسوم المتحركة، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية باتمان الشهيرة والتي اشتهرت بالظهور في العديد من الأفلام الفترة الماضية.

الفيلم من بطولة جيني سلايت، ويل ارنيت، رالف فيننس، والإخراج لكريس مكاي.

Fifty Shades Darker

والفيلم هو الجزء الثاني من فيلم "Fifty Shades of Grey" والذي عرض عام 2015، وتدور أحداث الجزء الثاني حول كريستيان وأنيستاسيا في محاولة منها لمواجهه محبي كريستيان من قبلها. الفيلم من بطولة داكوتا جونسن، جيمي دورمان، والإخراج لجيمس فلوي.

A United Kingdom

الفيلم هو من نوعية أفلام السيرة الذاتية، وتدور أحداث الفيلم حول حول أمير دولة بتسوانا والذي يتسبب بالعديد من المشكلات عند زواجه من أحدي السيدات بمدينة لندن عام 1940.