+A
A-

5 عروض خليجية لجاسم السلاطنة

محمد الدرازي
أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد جاسم السلاطنة، تلقيه عرضين جديدين من ناديين إماراتيين، يطلبان تمثيله في الفريق الأول لمنافسات الموسم المقبل.
وقال السلاطنة لـ”البلاد سبورت”: إنه تحصل بالفعل على عرضيين إماراتيين جديدين، إضافة إلى عرض نادي أهلي دبي الذي تلقاه سلفاً، دون أن يشير إلى أسماء الناديين الجديدين.
وذكر لاعب منتخبنا الوطني، أنه دخل في مفاوضات جادة خلال الأيام الماضية مع نادي الغرافة القطري، الذي طلبه رسميًّا، مضيفاً أنّ النادي القطري ينتظر منه الآن الجواب النهائي بالموافقة في تمثيل الفريق الأول من عدمها.
وحول العروض التي يمتلكها السلاطنة حتى الآن، أشار إلى امتلاكه خمسة عروض خليجية حتى الآن، من بينها طلب نادي الخليج السعودي التجديد معه لموسم إضافي، وعرض مقدم من نادي أهلي جدة لمعرفة مدى إمكانية تمثيل صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل، علاوة على عروض الأندية الإماراتية الجديدة. وقال إنه لم يستقر حتى الآن بشكل نهائي على أي من العروض المقدمة له، مشيراً إلى أنه لازال في مرحلة التفكير قبل اتخاذ القرار النهائي. وأوضح السلاطنة أنه يفاضل بين عدة عروض قدمت له من قبل بعض الأندية الخليجية؛ لاختيار العرض الأنسب والأفضل من جميع النواحي.