+A
A-

عروض مغرية من “الحداد موتور” لزبائنها في رمضان

يسعد الحداد موتورز، الوكيل الرسمي لمرسيديس - بنز في مملكة البحرين، الإعلان عن حزمة رائعة من العروض الرمضانية لتشجيع زبائنها على قيادة سيارات مرسيديس - بنز، حيث يوفر فريق عمل الحداد موتورز خطة صيانة لمدة ثلاث سنوات على جميع المركبات المستعملة.
ويعد هذا دليلاً على حرص الوكالة على توفير الأفضل لزبائنها، لكون المركبات المستعملة جميعها مختومة بضمان الوكيل، وباستعمال خفيف، مما يضمن قيمة شرائية كبرى، هذا إلى جانب خطة الخدمات للسنوات الثلاث.
ودعت الوكالة زبائنها لاغتنام الفرصة في أسرع وقت، إذ أصبح امتلاك سيارة مرسيديس - بنز فخمة في متناولهم الآن أكثر من أي وقت مضى.
كما أعلنت الحداد موتورز عن عروض رمضانية خاصة بأصحاب سيارات مرسيديس - بنز، وذلك عبر منح الزبائن قسائم شرائية تشمل العديد من الكماليات والمقتنيات سواء في مركز الخدمات أو في صالة العرض مقابل المشتريات بقيمة 100 دينار كحد أدنى، يسري هذا العرض خلال شهر رمضان المبارك فقط. في هذا الصدد، كان للمدير العام للحداد موتورز غريم نيوبورت، التعليق التالي: “يمنحنا شهر رمضان الكريم فرصة مثالية لإبداء امتناننا لزبائننا، وذلك عبر تقديم أفضل العروض لهم. ولا يعتمد نجاح الحداد موتورز على شغف وتفاني فريق العمل فحسب، بل أيضاً على زبائننا الأعزاء. لهذا نسعى إلى تقديم أفضل العروض الخاصة، خصوصا في هذا الشهر المبارك”.