+A
A-

الحمر يبحث المشاريع الإسكانية مع القصير وكاظم



المنامة - وزارة الإسكان: بحث وزير الإسكان باسم الحمر المواضيع المشتركة والمتعلقة بأبرز مستجدات الملف الإسكاني بالمحافظة الشَّمالية وفي الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة، وسبل التَّعاون بين الوزارة ومجلس النُّواب مع كل من النائب ناصر القصير، والنائب جلال كاظم كل على حدة.
وخلال اللقاء، أطلع الحمر النائب القصير على خطة الوزارة في تلبية الطَّلبات القديمة بالمحافظة العاصمة من خلال المشاريع الاسكانية التي تنفذها الوزارة، سواء على صعيد المجمعات أو المدن الإسكانية الجديدة. وقدّم وزير الإسكان شكره للنائب، مقدرًا جهوده في إيصال احتياجات المواطنين والسعي لإيجاد الحلول لها، واهتمامه المباشر بتفعيل التَّواصل مع وزارة الإسكان بما يصبّ في المصلحة العامة.
ومن جانبه، أشاد النائب بالجهود المبذولة من قِبل وزارة الإسكان للارتقاء بالقطاع الإسكاني وتطويره مما يعود بالنفع على مواطني المملكة. كما استقبل الوزير النَّائب جلال كاظم وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجداتِ حول المشاريع الإسكانية التي تقوم الوزارة بتنفيذها بالمحافظة الشَّمالية والمدن الجديدة، بالإضافة إلى المشاريع التي تعتزم توزيعها قريبًا، وِفْقًا للخطة الإسكانية التي وضعتها.
من جانبه، أشاد كاظم بخططِ وزارة الإسكان لتوفير السَّكن الاجتماعي الملائم للمواطنين، مبديًا استعداده التَّام للتعاون مع الوزارة لتنفيذِ تلك الخطط والمشاريع بحسب الجداول الزَّمنية الموضوعة لها.