+A
A-

أهالي البديع يثمنون لسموه تخصيص أرض لإنشاء صالة للمناسبات

تقدم أهالي البديع وممثلوهم النائب حمد سالم الدوسري، وعضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله الدوسري، ورئيس صندوق البديع الخيري يعقوب يوسف اللحدان بجزيل الشكر إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تفضله بإصدار أمره السامي بتخصيص الأرض الواقعة شمال جمعية البديع الخيرية لبناء صالة خاصة للنساء تشمل جميع المرافق والخدمات.
ورفع أهالي البديع أياديهم تضرعاً للمولى جل وعلا أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويطيل عمره ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يجعل كل ذلك في ميزان حسناته، فهو الأب الحنون الذي يسعى لتلبية رغبات وتطلعات المواطنين الخدمية في المحافظات كافة.
وقال النائب حمد سالم الدوسري إن توجيهات سمو رئيس الوزراء بتخصيص أرض لإنشاء صالة للمناسبات في البديع بعثت البهجة والسرور للأهالي كافة خصوصا في ظل حاجة المنطقة إلى مثل هذه الصالة لتكون متنفساً حقيقياً لأهالي المنطقة لاستغلالها للأفراح والمناسبات المختلفة.
وأوضح أن توجيهات سمو رئيس الوزراء ليست بغريبة، فهو يتلمس احتياجات المناطق، ويستمع للمقترحات كافة التي يتم عرضها على سموه، ويتابع باستمرار الشكاوى كافة، والتي تعرضها وسائل الإعلام المختلفة.
وأضاف النائب الدوسري أن توجيهات سمو رئيس الوزراء وتلمسه الاحتياجات الخدمية كافة مصدر فخر واعتزاز لنا، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه، ويديم عليه نعمة الصحة والعافية، ويحفظه ذخرا ًوسنداً لشعب البحرين.
وذكر النائب الدوسري أنه تقدم بطلب إنشاء صالة للمناسبات في منطقة البديع وتخصيص الأرض الواقعة شمال جمعية البديع الخيرية لتكون صالة متكاملة الخدمات والمرافق، آملاً أن يتم خلال الأشهر القليلة المقبلة العمل على إصدار الوثائق المطلوبة؛ تمهيداً لإنشاء صالة البديع للمناسبات.
من جانبه، أشاد عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله الدوسري بتوجيهات سمو رئيس الوزراء، شاكراً ومقدراً لسموه توجيهاته الكريمة لإنشاء صالة للمناسبات بالمنطقة.