+A
A-

رئيس الوزراء هو الوالد والقائد والرمز ورجل الدولة

القضيبية - مجلس النواب: أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا حرص رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعم المسيرة الديمقراطية في ظل المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك، مشيداً بالنهج الحكيم لسموه في معالجة كافة القضايا التي تهم الوطن والمواطن، والجهود التي يبذلها سموه في تعزيز العلاقات المثمرة مع السلطة التشريعية. وأبدى رئيس مجلس النواب سعادته بالعلاقة المثمرة والتواصل البنّاء الذي تنتهجها الحكومة بقيادة سموه، مضيفاً أن ما يدعو إلى الاعتزاز هو أن رئيس الوزراء يلتقي النواب في مجلسه العامر أسبوعياً، ويناقش معهم كافة الموضوعات والقضايا، ويسترشدون بتوجيهات سموه وحكمته في إدارة شؤون السلطة التنفيذية. جاء ذلك خلال الزيارة الكريمة التي قام بها رئيس الوزراء إلى مجلس النواب صباح أمس الاثنين، ولقاء أعضاء مجلس النواب.
وقال رئيس مجلس النواب إن التعاون والتنسيق المتواصل الذي يشهده مجلس النواب مع الحكومة، ما كان له أن يتحقق ويصل للمستوى الرفيع لولا حرص سموه ودعمه للمجلس النيابي وكافة المقترحات والمشروعات التي يتقدم بها السادة النواب، مشيراً إلى أن جميع أعضاء مجلس النواب يحظون برعاية واحترام وتقدير من سموه الكريم. وأكد رئيس مجلس النواب عن فخره بالموقف الداعم لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بضرورة احترام ممثلي السلطة التشريعية من خلال ممارسات حرية الرأي والتعبير التي تعبر عن النهج الوطني والمسيرة الديمقراطية التي أرسى قوائمها المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك، مضيفاً أن سموه قد أكد على ضرورة ممارسة حرية الرأي والتعبير في إطارها المسؤول والوطني.
وأشار رئيس مجلس النواب أن ما تمر به المنطقة من تطورات سياسية وتحديات اقتصادية استثنائية، يستوجب من الجميع المزيد من التعاون والعمل والإنجاز، وقال إن الدول القريبة منّا تشهد مخاطر الإرهاب، وهو ما يدفعنا إلى بذل المزيد من التعاون والتعاضد والتكامل.
وأكد رئيس مجلس النواب حرص رئيس الوزراء على إشراك السلطة التشريعية في القضايا التي تهم الوطن والمواطن وفقاً للشفافية والتعاون البنّاء الذي تنتهجه الحكومة برئاسة سموه الكريم، مضيفاً أن مجلس النواب وبدعم سموه يمارس دوره التشريعي والرقابي، ويحرص على الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وحماية مكتسباته ومنجزاته الحضارية.
وقال رئيس مجلس النواب إن خليفة بن سلمان هو الوالد والقائد والرمز، ورجل الدولة والحكمة والخبرة الذي يتشرف الجميع بالعمل معه، والاستفادة من توجيهاته الكريمة ونهجه الحكيم في معالجة قضايا الوطن والمواطن، مضيفاً أن لسموه الفضل الكبير في استمرار عمل المجلس النيابي.