+A
A-

المحرق يضمن صدارة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

أحمد مهدي
ضمن نادي المحرق صدارته للمجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن تعادل مساء أمس مع أهلي الخليل الفلسطيني بهدف لكليهما، في اللقاء الذي جمعهما على استاد دورا في فلسطين، ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.
ووصل المحرق بهذا التعادل إلى النقطة (13) في صدارة المجموعة، وعلى إثر ضمانه للصدارة، فإن سيلعب لقاء دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره.
وبدأ مدرب المحرق عيسى السعدون بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالله الكعبي، وفي خط الدفاع وليد الحيام، حسين بابا، محمد صلاح وصالح عبدالحميد، وفي خط الوسط عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، شوروه، جمال راشد وأدمير، إضافة إلى المهاجم إسماعيل عبداللطيف.
ولم يشهد الشوط الأول عديدا من الفرص، لكن المحرق نجح في تحقيق الأهم في التقدم بهدف جاء إثر بينية من جمال راشد للسويدي أدمير، والذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة يمين الحارس (32).
وفي الشوط الثاني، نجح الفريق الفلسطيني في العودة إلى أجواء المباراة، وتمكن على إثر ذلك من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد صالح في الدقيقة (60).
أدار اللقاء طاقم تحكيمي من جمهورية الهند بقيادة حكم الساحة رو أموقان، وبمعاونة كل من سابام كينيدي وأسيت ساركار، إضافة إلى الحكم الرابع سريكسبانا.
وتنتظر المحرق مباراة أخرى وهي الأخيرة له في الدور التمهيدي، إذ سيستضيف نادي فنجاء العماني يوم الحادي عشر من شهر مايو المقبل في لقاء هامشي لن يؤثر على صدارة المجموعة.
ومن المؤمل أن تعود بعثة المحرق اليوم إلى أرض المملكة، إذ يستعد الفريق لملاقاة المنامة في منافسات الدوري المحلي، وذلك في لقاء مؤجل ضمن منافسات الجولة 12 للمسابقة.