+A
A-

“منازل العقارية” تستعرض مشاريعها المتميزة

أعلنت شركة منازل العقارية، إحدى شركات مجموعة فيصل شرف عن مشاركتها في معرض الخليج للعقار، وهذه المشاركة جزء بسيط من مشاركات الشركة، فقد شاركت شركة منازل العقارية ومجموعة فيصل في معرض BIPEX وFirst Target وتتمنى الشركة أن تشارك في العديد من المعارض القادمة.
وطرحت المديرة التنفيذية منال فيصل عن توقعها الإيجابي لنجاح هذا المعرض لأن له سمعة خليجية وعربية واسعة، خاصة انه يختار الوقت المناسب حيث يكون شراء العقار او الاستثمار به مرغوب.
وحين سألت منال فيصل عن ماهو الشيء الجديد الذي توفره الشركة، أفادت أن هذه المشاركة امتداد للمشاركات الناجحة السابقة وقالت إن البرج الحديث (Blue Waves) الذي يتكون من 20 طابقا في ضاحية الفاتح، تم تجهيزه وفرشه وتأجير وبيع بعض من الشقق.
وزادت أن مشاريع الشركة في جزر أمواج (Rose Residence 1 and Rose Residence 2) على وشك الانتهاء من التشطيبات النهائية.
والمشروع عبارة عن بنايتين ذي خمس طوابق كلاهما، وتمتازان بموقع استراتيجي مطل على البحيرات، وأيضا مساحات واسعة ومختلفة لتلبي جميع احتياجات السوق ومتطلباته. بدوره، صرح الرئيس التنفيذي فيصل شرف عن مشروعه الجديد الذي يقع في ضاحية السيف على شارع الشيخ خليفة وسيتكون هذا البرج من 10 طوابق ويبنى على أرض واسعة حجمها 1500 متر مربع.
وأكد أن هذا البرج يمتاز بتصميمه الاستثنائي وموقعه المميز، كما أن الشركة تستهدف بيع الشقق في هذا البرج للتملك الحر لأهالي المنطقة، ولتلبية احتياجات المنطقة للسكن وتستهدف الحاصلين على دعم من بنك الإسكان في السكن الاجتماعي.