+A
A-

الناقلة القطرية تقدم خدمات متكاملة للمسافرين

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر التزام الناقلة القطرية باتباع إستراتيجيات متينة لتطوير الخدمات المتكاملة التي تقدمها للمسافرين على متن رحلاتها، والتي تشمل صالة الانتظار الخاصة بالخطوط الجوية القطرية “دبي بريميم” في مطار دبي الدولي، إضافة إلى مجموعة الوجهات الجديدة التي ستضمها الناقلة القطرية لشكبتها خلال العام 2016.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الخطوط الجوية القطرية من خلال مشاركتها في سوق السفر العربي، والذي استضافت فيه حشداً كبيراً من ممثلي وسائل.
وقال الباكر: “تعد تجربة المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية ركيزة أساسية تتمحور حولها مختلف الخدمات التي نقدمها لهم منذ انطلاقتنا، والعامل الأساسي وراء النجاحات التي حققناها عبر العقود الماضية، والتي ساهمت بجعلنا مميزين ضمن هذا القطاع الذي يشهد منافسة كبيرة.
وتابع: إن عملنا الدءوب والمستمر لتطوير وتحسين تجربة المسافرين ساهم بجعلنا في الطليعة دائماً، سواءً كان ذلك من خلال إضافة طائرات جديدة لأسطولنا، أو العمل مع “إيرباص” لتطوير الجيل الجديد من الطائرات، أو إضافة وجهات جديدة لشبكتنا العالمية، أو تحسين الخدمات التي نقدمها من خلال صالات الركاب أو خدمات الإنترنت اللاسلكي على متن رحلاتنا”.