+A
A-

“الخليجي التجاري” يشارك في معرض الخليج العقاري

يشارك المصرف الخليجي التجاري في معرض الخليج العقاري، والذي انطلق صباح أمس الثلاثاء، ويستمر حتى يوم غد الخميس بمركز البحرين الدولي للمعارض، والذي يقام تحت رعاية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
ويقوم المصرف الخليجي التجاري ومن خلال زاويته بعرض مجموعة من الحلول التمويلية الفريدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يستطيع زوار المعرض الحصول على مجموعة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المعروضة، وكما ويشارك المصرف بعرض أحد مشاريعه العقارية “تلال المها”، حيث يقدم عروضا خاصة على أسعار وحدات المشروع السكنية.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير، قائلاً: “يسعدنا المشاركة في هذا المعرض والذي يضم عديدا من المستثمرين في قطاع العقار من الأفراد والشركات، ويعتبر بالنسبة لنا فرصة لعرض منتجات المصرف المختلفة، والتي تساهم في توفير الحلول التمويلية لزوار المعرض لشراء العقارات”.
وأضاف المير “إن وجودنا في معرض الخليج العقاري يدل على جديتنا في المشاركة في توفير الحلول الإسكانية للمواطنين وذلك في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، حيث يقوم المصرف ومن خلال الاتفاقات التي وقعها مع وزارة الإسكان وعدد من المطورين المحليين بتوفير حلول تمويلية تتناسب مع شروط برنامج السكن الاجتماعي”.