+A
A-

“درة مارينا” تشارك في معارض محلية وخارجية

أعلنت شركة درة مارينا، شركة التطوير العقاري الرائدة في البحرين عن مشاركتها بفعالية في المعارض المحلية والخارجية ضمن خطتها التسويقية حيث قررت المشاركة في كل من معرض ريستاتيكس العقاري في مدينة الرياض المنعقد خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل ومعرض الخليج العقاري في البحرين المنعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل الجاري.
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشركة وليد صفي قائلا: “هذه المشاركة التي نقوم بها بالتعاون والشراكة مع درة البحرين تأتي ضمن الحملة التسويقية للشركة على المستوى المحلي والخليجي، ونأمل أن تساهم مشاركتنا في المعرض بتسويق مختلف المشاريع التي ننفذها في مشروع درة مارينا”.
وأضاف صفي: “بفضل الله شارفت المرحلة الأولى من مشروع درة مارينا التطويري على النهاية ونأمل أن نستقطب المزيد من المستثمرين للمرحلة الثانية من مشروع درة مارينا”.
الجدير ذكره أن درة مارينا مرسى بحري غاية في التطور والحداثة، ويتميز بكونه الأحدث من نوعه في الشرق الأوسط الذي يجمع بين استخدامات مشتركة.
وتوصف درة مارينا أنها جوهرة درة البحرين وأنها إحدى المشاريع العقارية الرائدة في المنطقة، ويمتد على بقعة من الأرض مساحتها 600,000 متر مربع ويجمع بين مرافق سكنية وترفيهية مميزة.