+A
A-

زيدان يمتدح بيل

(وكالات): أكد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم أنّه واجه مباراة صعبة للغاية، وذلك في المؤتمر الصحافي عقب مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو، والتي فاز فيها الفريق الملكي بصعوبة 3-2، بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين أول ربع ساعة.
واستهلّ الفرنسي حديثه بالقول: “كُنت مُنبهراً بالصورة التي قدمناها وكيف لعبنا في أول ربع ساعة من المباراة.. خصوصاً أمام خصم يُحب أن يلعب ويسمح بمباراة كبيرة”.
وأشاد زيدان بالويلزي جاريث بيل صاحب هدفين من أصل ثلاثة قائلا: “سعيد جداً بما قدمه بيل، احتجنا لأن يُقدم للفريق الدعم وكان استثنائيا فعلا، سجل هدفين وقدم مستوى جيدا للغاية”.
واصل حديثه: “الجميع سيتحدث عن هدفي بيل، لكنه فضلاً عن ذلك قدم مباراة عظيمة في كل الأصعدة هجومياً ودفاعياً”.
أما بالحديث عن كريستيانو رونالدو وجاهزيته لمباراة مانشستر سيتي، فقال زيدان: “كريستيانو جاهز.. سيسافر معنا الى مانشستر”.
بالعودة للحديث عن رايو فاليكانو، قال: “كُنا على علم بأنَّ المباراة لن تكون سهلة وأرضية الملعب الصغيرة تُعد واحدة من العوامل التي ستجعل المباراة صعبة علينا، لكننا تفوقنا على هذه الصعوبات وهذا هو المهم”.
وحول إيسكو أوضح قائلا: “هو الآخر قام بمباراة عظيمة، البداية كانت صعبة على الجميع ليس فقط على إيسكو، ولكن تدريجياً الجميع انخرط في أجواء اللقاء”.
وأكمل: “لدينا لقاء آخر ينتظرنا يوم الثلاثاء، سيكون صعباً بلا شك أمام خصم مميز”.
واختتم زيزو حديثه، بالتطرق لمواطنه كريم بنزيمة وخروجه من أرضية الملعب مُصاباً، وقال: “أتمنى أن لا تكون إصابته خطيرة، وأن يكون جاهزاً لمواجهة الثلاثاء”.