+A
A-

البلام يواجه خطوات الشيطان في رمضان!

يواصل النجم مشاري البلام تصوير مشاهده الخاصة بأحدث أعمالة الفنية والمتمثلة بالمسلسل الدرامي خطوات الشيطان، وذلك في الإمارات بمشاركة العديد من نجوم الدراما الخليجية، تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل عبر عدد من القنوات الخليجية.
ويشكل العمل تجربة خليجية جديدة للبلام الذي ابتعد في الفترة الماضية عن المشاركات في الأعمال الخليجية، حيث غالبا ما نراه في الدراما الكويتية. ومن المنتظر أن يجسد البلام دور البطولة في المسلسل الذي تتمحور قصته حول امرأة يفوتها قطار الزواج مما يؤثر في حياتها سلبا، وخصوصا نظرة المجتمع لها، في الوقت الذي تتمسك بأفكارها ومعتقداتها والتي تدفع بكثير من الشبان والرجال للابتعاد عنها، إلا أن ذلك لا يمنع وقوعها في شرك وبراثن أحد الأشخاص الذي يستغلها شر استغلال.
ومن خلال العمل يسجل البلام حضوره الأول في الأعمال الرمضانية المقبلة بعد تميزه في رمضان الماضي من خلال مشاركة سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد في مسلسل حال مناير الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، ويشارك البلام بطولة مسلسل خطوات الشيطان كلا من عبير احمد والقطري غازي حسين وبدرية أحمد وشهاب جوهر ومريم حسين، المسلسل من تأليف الكاتب عادل صادق وسيناريو وحوار الفنانة والكاتبة أسمهان توفيق، وسيتولى عملية إخراجه والمخرج حمد البدري.