+A
A-

أتلتيكو يتألق في “بطولته الخاصة”

(وكالات): أبدى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، “سعادته” بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على مضيفه أتلتيك بيلباو على ملعبه “سان ماميس” بهدف نظيف في الجولة الـ34 ، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تحقيق “الهدف” الأسمى للفريق وهو “بذل أقصى جهد ممكن” من أجل إمكانية الفوز بلقب الليجا.
وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أكرر ما قلته بالأمس. تحقيق هدفنا يعتمد علينا نحن، وهو بذل أقصى جهد ممكن. بعد النتيجة التي حققها برشلونة، وهي جيدة لهم بكل تأكيد، يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة والبحث عن فرصنا في الفوز باللقب في نهاية المطاف”.

وأكد على أن لاعبي فريقه يشعرون بـ”سعادة” بالغة بعد حصد النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة البرسا في الصدارة، فضلا عن “تخطي أرقام الموسم الماضي قبل أربع جولات” من نهاية المسابقة.
وقال في هذا الصدد “إنها خطة في غاية الأهمية بالنسبة لبطولتنا الخاصة. نشعر بسعادة كبيرة. المباراة كانت قوية للغاية أمام منافس صعب وعلى ملعب رائع. لم يكن ممكنا الخروج بهذه النتيجة دون الجهد المبذول في النصف الثاني من اللقاء. أتلتيك ضغط علينا أكثر في الشوط الثاني، ولكننا دافعنا بشكل جيد للغاية”.
واختتم الـ”تشولو” تصريحاته بالحديث حول مهاجم “الروخيبلانكوس” فرناندو توريس صاحب هدف اللقاء الوحيد، حيث علق على “اللحظة الهامة” التي يمر بها الـ”نينيو” والتي “تساعد الفريق على مواصلة التنافس بأفضل طريقة ممكنة”.
وعن لقطة الهدف، قال: “كان هدفا رائعا جاء بعد مراوغة جميلة، وسيساهم في تعزيز قوته والفريق ككل فيما تبقى من مواجهات”.
ويحتل الأتلتي الوصافة بفارق الأهداف خلف البرسا، ولكلاهما 79 نقطة بينما تجمد رصيد أتلتيك الذي يسعى لاقتناص إحدى المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية عند 54 نقطة في المركز الخامس.