+A
A-

“الخليج الدولي” يرعى مؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار 2016


المنامة - بنك الخليج الدولي: أعلن بنك الخليج الدولي عن رعايته البلاتينية لمؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار والمزمع انعقاده بفندق ريتز كارلتون البحرين اليوم الأربعاء.
حيث ينعقد المؤتمر برعاية كريمة من محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ويشترك في استضافته معهد المحللين الماليين المعتمدين وجمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين.
سيشارك في المؤتمر أكثر من 300 شخصية من كبار المهنيين المختصين في مجال الاستثمار، مما يتيح فرصة فريدة للمشاركين للحصول على المعلومات مباشرة من قادة الرأي وصناع السياسة وخبراء المجال المصرفي الدوليين والفاعلين الرئيسيين في الأسواق.
وتعليقاً على هذه الرعاية أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي عبد العزيز الحليسي عن سرور البنك بدعمه مؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار، وأكد أنه من شأن تنوع موضوعات النقاش وتعدد المتحدثين في المؤتمر أن يعزز من فهم التحديات والفرص في نشاط الاستثمار في الشرق الأوسط.
الجدير ذكره أن هذا المؤتمر يأتي متزامنا مع احتفالات البنك بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيسه في الأسواق الرئيسة التي يمارس فيها أعماله في دول مجلس التعاون الخليجي ولندن ونيويورك.
وبرهن بنك الخليج الدولي خلال الأربعين عاما الماضية على خبرته المالية في مجال أنشطة أعماله الأساس التي تشمل استشارات الشركات، وإدارة الأصول، وتمويل المشاريع والتمويلات المهيكلة، والوساطة في أسواق رأس المال الخليجية، بعدد كبير ومتنوع من الأنشطة والفعاليات.