+A
A-

صحتنا.. في البلاد

بين أيديكم العدد الأول من "صحتنا.. في البلاد"

فكرة هذا الإصدار راودتنا منذ فترة، إلا أن تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19) حول العالم، كشفت عن منظومة صحية متقدمة مكّنت مملكة البحرين من أن تتصدر طليعة المحاربين لهذا الفيروس.

لقد أثبتت جهود مكافحة الجائحة في مملكة البحرين بقيادة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ما تتمتع به المنظومة الصحية بمملكة البحرين من قوة واقتدار ومناعة ضد الأزمات، ما جعلها محط إشادة عالمية واسعة.

إن ما أظهره القطاع الصحي من جهوزية واقتدار، زاد من قناعتنا بضرورة مواكبة هذا القطاع الرائد، وتقديم ما يستحقه من دعم ومساندة، بما ينسجم مع مبادئنا وقيمنا الإعلامية ومسؤوليتنا الاجتماعية.

عامٌ من التحدي، وجيشنا الأبيض حارب ويحارب ببسالة هذا الوباء، حتى غدت البحرين محط إشادة عالمية واسعة لما أظهرته من جهوزية واستعداد للتعامل مع هذا الوباء.

هذا الإصدار يأتي ليسلط الضوء على معالم هذا القطاع الرائد، والاحتفاء بما يحتضنه من كفاءات على مستوى عالٍ من الحرفية وروح التضحية في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في إشاعة الثقافة الصحية بين مختلف شرائح المجتمع.

"صحتنا.. في البلاد" وُجدت لتستمر، ولتكون اللسان المعبر عن واقع التطور الذي يشهده القطاع الصحي في المملكة، ورافعة الوعي الاجتماعي في المواضيع والقضايا الصحية كافة.