+A
A-

“كيمزهيلث” توقع تفاهمـات مع “Education Plus” لتطوير تعليم الرعاية الصحية

أعلنت كيمزهيلث البحرين عن تعاونها مع Education Plus، في خطوة رائدة لتعزيز التعليم والتدريب في مجال الرعاية الصحية. ووقع الطرفان رسميًا مذكرة تفاهم الأسبوع الماضي لتعزيز التزامهما بتطوير تعليم الرعاية الصحية وتعزيز الابتكار في المجال الطبي.
يجمع هذا التعاون بين خبرة كيمزهيلث في تقديم الرعاية الصحية وكفاءة Education Plus في الحلول التعليمية. ومن خلال هذه الشراكة، تهدف كلتا المنظمتين إلى إنشاء منصة ديناميكية لتبادل المعرفة وتنمية المهارات والبحث في قطاع الرعاية الصحية.
وسيتعاون الطرفان أيضًا لتطوير برامج تعليمية شاملة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحية. وستشمل هذه البرامج مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الطب والتمريض والصحة المساعدة والإدارة.
وستعمل الشراكة أيضًا على تسهيل تنظيم ورش العمل التدريبية والندوات والمؤتمرات التي تهدف إلى تعزيز التطوير المهني بين ممارسي الرعاية الصحية. وستوفر كذلك منصة مثالية لتبادل أفضل الممارسات، واستكشاف الاتجاهات الناشئة، والتواصل مع أقرانهم في المجال.
وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمزهيلث الدكتور شريف محمد سعد الله، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: “نحن مسرورون بالتعاون مع Education Plus في مهمتنا المشتركة لتحويل قطاع تعليم الرعاية الصحية. ومن خلال الجمع بين نقاط قوتنا، يمكننا تمكين الجيل القادم من متخصصو الرعاية الصحية وقيادة التميز في رعاية المرضى”.
بدوره، علق العضو المنتدب في شركة Education Plus الدكتور أمين عبدالله: “تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق جهودنا لسد الفجوة بين التعليم والقطاع. وبالتعاون مع كيمزهيلث، نحن ملتزمون برفع مستوى تعليم الرعاية الصحية وتشكيل مستقبل تقديم الرعاية الصحية”.