+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: التواصل من العادات الأصيلة الموروثة من الآباء والأجداد

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددا من كبار الضباط ووجهاء وأعيان المحافظة الجنوبية والمواطنين في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وأكد سموه حرص المحافظة الجنوبية الدائم على التواصل مع المواطنين من خلال مجلس سموه الأسبوعي والاستماع لآراء المواطنين واحتياجاتهم وتلبيتها، موضحا سموه أن التواصل والتزاور من العادات الأصيلة التي ورثناها من الآباء والأجداد، ونحرص على استمرارها.

وأكد سموه أن ما حققته المملكة العربية السعودية الكبرى بقيادة عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من نجاح كبير بموسم الحج يدعو للفخر والاعتزاز، مهنئا سموه حجاج المحافظة الجنوبية بسلامة عودتهم إلى أرض الوطن، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل طاعتهم، وأن يكون حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا.

كما شدد سمو محافظ الجنوبية على حرص المحافظة بالتواصل المستمر والمباشر بين المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية؛ من أجل متابعة الأوضاع الأمنية وتوفير سبل السلامة والراحة للمواطنين.

من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وما تقوم به المحافظة الجنوبية من متابعة ورصد لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.