+A
A-

بنك البحرين والكويت يطلق منصة “BanKey" الرقمية الجديدة لإدارة النقد

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، والمزود الرائد لحلول إدارة النقد في البحرين، عن تدشين منصة “BanKey" الجديدة لإدارة النقد، وهي منصة رقمية حديثة تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات إدارة النقد لعملاء البنك من الشركات ومؤسسات الأعمال.

وتتيح منصة "”BanKey الجديدة لإدارة النقد لعملائنا الكرام إتمام مدفوعاتهم بواسطة طرق متعددة، وأتمتة عمليات التسوية الخاصة بحساباتهم، وإدارة هياكل السيولة الخاصة بهم وزيادة تسليط الضوء على أرصدتهم عبر حسابات متعددة وتوفير تقارير ومعلومات مفصلة؛ وكل ذلك بكل راحة ويسر وعن بعد.

ويتماشى تصميم منصة "BanKey" لإدارة النقد مع أفضل الممارسات في هذا المجال وتتضمن مزايا المعالجة المباشرة للمعاملات التي توفر مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية والدقة العالية وأوقات استجابة أسرع. ولضمان سلامة بيانات معاملات العملاء، تستخدم المنصة أعلى معايير الأمان المتاحة.

وبهذه المناسبة صرح د. عبدالرحمن سيف الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلا: "بنك البحرين والكويت معروف بريادته في توفير الخدمات القائمة على التمكين التكنولوجي والرقمي للمحافظة على مكانته الرفيعة. كما يحرص البنك على مواكبة الحاجة لوجود بيئة رقمية تدعم منتجاته المبتكرة مثل منصة "BanKey" والتي تعتبر منصة رقمية متكاملة تتيح للعملاء استعراض بياناتهم المالية الموحدة ومراقبتها والتحكم فيها بشكل مستمر. ستكون هذه المنصة متاحة للعملاء في أي وقت وفي أي مكان ما يضمن لهم أن بنك البحرين والكويت هو شريكهم المصرفي الموثوق به وفي كل الأوقات".

واستطرد د. سيف الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريحه قائلا: "وتماشيا مع مبادرات مملكة البحرين العديدة للتحول إلى مركز للتمويل المبتكر في منطقة الخليج واستراتيجية الرقمنة لبنك البحرين والكويت، يسعى البنك باستمرار إلى تبني حلول حديثة ومبتكرة تتميز بفاعليتها وانخفاض المخاطر المصاحبة لها".