+A
A-

بنك البحرين والكويت يقدم أجهزة إيداع المبالغ الكبيرة لعملائه من الشركات

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين، عن إطلاقه مؤخراً جهازالإيداع للشركات الذي يسمح للعملاء من الشركات بإيداع ما يصل إلى 230 ورقة نقدية في آن واحد ومع احتساب مبلغ الإيداع بصورة فورية. يتوفر الجيل الجديد من جهاز الإيداع في الفرع الرقمي للبنك في مجمع سيتي سنتر البحرين، وسيتم طرح الجهاز أيضاً قريباً في مجمع الأفنيوز ومجمع السيف المحرق. 

وتعليقاً على إطلاق البنك لهذه الأجهزة، عبَّر الدكتور عبدالرحمن سيف، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة- الخدمات المصرفية لقطاع الجملة: "يواصل بنك البحرين والكويت تقديم خدمات فعالة تساهم في جعل تجربة العملاء المصرفية أسرع وأكثر راحة وسلاسة. وهذا ضمن استراتيجية البنك فيما يخص الرقمنة وطرح الحلول التكنولوجية، فإن هذه الأجهزة الجديدة لإيداع المبالغ الكبيرة للشركات ستجعل حتماً عملية الإيداع أكثر سهولة لعملائنا."

يتمتع عملاء بنك البحرين والكويت من الشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة في الوقت الراهن بإمكانية الإيداع من خلال أجهزة الإيداع الخاصة للشركات التي يوفرها البنك في المجمع المالي في شارع المعارض، وفرع مجمع السيف، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي الذكية المتوفرة عبر شبكة بنك البحرين والكويت الواسعة في مملكة البحرين.

من جانبه، قال السيد نديم الكوهجي، المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك البحرين والكويت: "نحرص في بنك البحرين والكويت على تقديم كل ما يوفر الجودة والراحة لعملائنا، فأجهزة الإيداع الجديدة التي

تسمح بإيداع 230 ورقة نقدية من فئات مختلفة - من 1 دينار بحريني إلى 20 دينار بحريني - ستسهل عملية الإيداع النقدي بمبالغ كبيرة لكل من الشركات والمستأجرين في مجمعات التسوق، وبذلك لن يضطر العملاء لزيارة الفروع لإيداع المبالغ الكبيرة".

واختتم الدكتور سيف حديثه قائلاً: "يدأب البنك على الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أفضل الخدمات من خلال تحسين خدماته وابتكار خدمات جديدة، في إطار سعيه المتواصل لتقديم تجربة مصرفية سلسة وفورية وأكثر إشراقاً لجميع عملائنا الكرام".

بدأ البنك بإصدار بطاقات الإيداع لتمكين العملاء من استخدام أجهزة الإيداع الخاصة بالشركات. وتتيح بطاقات الإيداع الخاصة بالشركات القيام بإيداع المبالغ بطريقة سهلة ومريحة وآمنة، ولكن لا يمكن استخدامها في عمليات الدفع أو الشراء أو السحب النقدي أو عمليات التحويل أو أي شكل من أشكال الدفع الأخرى. لمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء الاتصال بمديري العلاقات بقسم الشركات.