+A
A-

لقاء المحرق وداركليب .. بلا حضور جماهيري ونقل تلفزيوني

بعد صدور قرار عدم دخول الجماهير لمباريات نصف نهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة التي ستنطلق يوم الاثنين 9 مارس 2020 بمباراة داركليب والمحرق التي ستقام الساعة 7 مساء، فإن الجماهير العاشقة لكلا الناديين ستحرم من مشاهدة المباراة عبر شاشة قناة البحرين الرياضية.

كانت الجماهير الداركليبية والمحرقاوية تمني النفس بمشاهدة اللقاء عبر شاشة التلفاز، إلا أن قناة البحرين الرياضية ولغاية هذه اللحظة لن تقوم بنقل وقائع المواجهة بسبب انشغالها بنقل مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين المقبل والذي سيشهد إقامة خمس مباريات دفعة واحدة في الجولة العاشرة من المسابقة.

وستقام يوم الاثنين المقبل خمس مواجهات ستجمع الرفاع الشرقي والحالة على ستاد النادي الأهلي الساعة 6:30 مساء، ولقاء الرفاع والأهلي على ستاد مدينة خليفة الرياضية الساعة 5:15 مساء، ولقاء المنامة والنجمة على ستاد مدينة خليفة الرياضية الساعة 7:45 مساء، ومباراة الحد والشباب على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق الساعة 5:15 مساء، وأخيرا مباراة البسيتين والمحرق على نفس الملعب الساعة 7:45 مساء.

وكانت قناة البحرين الرياضية قد برمجت نفسها لنقل مباريات دوري ناصر بن حمد قبل صدور المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة، مما يعني تعذر نقل مباراة واحدة فقط، بينما من المؤمل أن تقوم القناة بنقل مواجهة الأهلي والنجمة في يوم الثلاثاء 10 مارس 2020.

ويشار إلى أن قناة البحرين الرياضية تبذل جهودا كبيرة في سبيل نقل معظم المسابقات المحلية بمختلف الألعاب الرياضية إلا أن التضارب في مواعيد بعض المباريات يحول دون إمكانية النقل التلفزيوني.