+A
A-

أميركي بديلًا للبرازيلي في سلة المحرق

من المؤمل أن يستقبل نادي المحرق خلال الساعات المقبلة محترف أميركي سيمثل فريقه الأول لكرة السلة فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وسيحل الأميركي روبرت أوبشاو (26 عام) بديلا للبرازيلي لوكاس الذي تم التعاقد معه في 16 فبراير الماضي، حيث وبحسب المعلومات المتوافرة من القلعة الحمراء، ان الجهاز الفني للفريق لم يقتنع بمستوى اللاعب من خلال احدى المباريات الودية التي لعبها وقد تعرض للإصابة والتي من خلالها تمكن النادي عبر تقارير طبية من الحصول على استثناء من قبل اتحاد السلة لتغيير المحترف وخصوصا ان فترة التسجيل قد أغلقت منذ 26 فبراير.

الأميركي أوبشاو الذي يبلغ (2.13 متر) بدء مسيرته الرياضية في العام 2005 في مشروع الدوري الأميركي للمحترفين ولعب مع فريق لوس أنجلوس دي فيندرز، وكانت آخر محطاته في العام 2019 في الدوري التركي للمحترفين وقبل ذلك لعب في الدوري الاستواني مع فريق كريف، والدوري اللبناني بنادي ميروبا كما لعب في دوريات أخرى.

ويمتاز أوبشاو الذي يجيد اللعب تحت الحلق بالقوة البدنية الكبيرة والسرعة في الجانبين الدفاعي والهجومي، وسيكون وجوده دون شك بجانب كتيبة "الذيب" بلاعبيها المحليين والمحترف الآخر ميرفي، إضافة قوية للفريق في المنافسة على لقبيّ الدوري وكاس خليفة بن سلمان.