+A
A-

المحرق والأهلي يتأهلان لنصف نهائي كأس ولي العهد

تأهل المحرق و الأهلي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعد فوزهما على النصر والبسيتين في المواجهتين اللتين أقيمتا مساء الثلاثاء على صالة الاتحاد ضمن منافسات القسم الثاني من المسابقة ليضرب المحرق موعدا مع داركليب ويلتقي الأهلي مع النجمة في الدور نصف النهائي.

المحرق فاز على النصر بثلاثة أشواط نظيفة ٢٥-١٦، ٢٥-٢٠، ٢٥-١٦ بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي عبدالحميد والثاني سيد جعفر حسين.

وتمكن المحرق من الفوز بفضل ارسالاته القوية التي هزت الكرة الأولى لدى المنافس، إلى جانب القوة الهجومية لضاربيه في الأطراف فاضل عباس والكاميروني كودي ومحمد يعقوب، وشكلت الكرة الأولى نقطة ضعف واضحة لدى النصر، لينتهي موسمه ويخرج خالي الوفاض.

في المواجهة الثانية فاز الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة ٢٥-٢١، ٢٧-٢٥، ٢٥-١٩بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عبدالله حبيب والثاني علي الشيخ.

ولعب الأهلي بالصف الثاني من اللاعبين وأراح البدلاء ونجح في السيطرة على مجريات اللقاء بقوة حوائط الصد والفاعلية الهجومية.

وستنطلق منافسات نصف النهائي يوم الجمعة المقبل حين يتقابل داركليب والمحرق الساعة ٧ مساء، فيما يلتقي يوم السبت كلا من الأهلي والنجمة بنفس التوقيت.