+A
A-

وزير الداخلية: النجاح الأمني نتيجة عمل مشترك بين الأجهزة المعنية

زار وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية صباح أمس، حيث كان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، والمدير العام للإدارة.

وأعرب الوزير عن شكره لجميع العاملين في الإدارة من ضباط وأفراد؛ تقديرا للجهود المخلصة والأداء المتفاني على مدار الساعة لمكافحة الجريمة وحفظ أمن الوطن، مجددا اعتزازه وفخره بالتزام رجال الأمن بأداء الواجب وحفظ أمن الوطن.

وأشاد بالأداء الأمني الناجح والمتميز والتحرك والتنسيق الفاعل، والذي تحقق في عملية إحباط تهريب مطلوبين وهاربين، عن طريق البحر، بتاريخ 9 فبراير الجاري، مضيفا أن هذا النجاح الأمني جاء نتيجة عمل مشترك وتنسيق فاعل بين الأجهزة الأمنية المعنية. وأشار الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى أهمية الأدلة المادية في تشكيل القضايا ودور المختبر الجنائي في هذا المجال، مشددا في الوقت ذاته على أهمية العمل المستمر لمواجهة التحديات الأمنية وضرورة أن يشعر المجتمع بالأمان والاستقرار. وألقى المدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية كلمة أشاد في مستهلها بدعم الوزير للجهود المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن ما حققته الأجهزة الأمنية من نجاح مشهود جاء بفضل توجيهاته السديدة، مؤكدا أن رجال الأمن أصبحوا مضرب المثل في العطاء والتضحية. وأضاف أنه مهما عظمت التحديات، فلن تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على الحق وتلبية نداء الوطن، وسنبقى على عهد الوفاء والقسم، ونظل الأوفياء لهذا الوطن والمخلصين لقيادته. ومنح الوزير عددا من منسوبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، نوط الأمن للعمل المميز من الدرجة الأولى، ونوط الأمن للخدمة الممتازة من الدرجة الأولى، ونوط العمل المميز من الدرجة الثانية.