العدد 5701
الجمعة 24 مايو 2024
banner
عبدالرحمن جليل الشيخ
عبدالرحمن جليل الشيخ
تجمع طبي عالمي في البحرين
الأربعاء 15 مارس 2023

في الآونة الأخيرة، سعدت لأرى عن طريق منصات التواصل الإجتماعي بشأن اطلاق بوتيك " S ELEVEN " والذي يعد فريد من نوعه بالمجال الطبي البحريني. أن يتم تجمع كبار الخبراء التجميليين من مختلف بقاع الأرض تحت سقف واحد خلال الأمسية الطبية الدولية الأولى، بعنوان التجميل التجديدي الشمولي بين الحاضر والمستقبل، والتي أُقيمت بفندق الفور سيزون بمملكة البحرين.
حيث تم خلال هذا التجمع العلمي الطبي بحضور عدد من الجراحين طرح عدد من المعلومات التجميلية الطبية المثمرة التي تساهم في نشر التوعية الصحيحة لقطاع الطب الملم بالعديد من النظريات.
وبناءً على الشراكة التي وقعتها ونفذتها عيادة " اس ايلفن" مع عيادة البروفسور علي الغانم في المملكة المتحدة، وضح الغانم بهذا الصدد تطور أنسجة الوجه البشرية خلال عملية الشيخوخة وتحدث حول نظامًا لفهم مجموعة الأدوات الجراحية و الغير الجراحية وشبه الغازية المتاحة لعكس الشيخوخة في الممارسة التجديدية الجمالية الحديثة.
وبهذا السياق تم مناقشة أهم وأحدث الأجهزة والأساليب المتطورة الآمنة التي يتم اللجوء لها في نطاق التجميل والترميم.
والعديد من المحاور التي تم سردها خلال الحلقات النقاشية حيث تم تبادل الخبرات وفتح مجال الأسئلة بشأن كل محور والتي كانت تفاعلية بين الجمهور المدعو والمتخصصين العالميين ذو الاحترافية العالية من البرازيل، فرنسا، إيطاليا، بريطانيا واليابان وغيرها من الدول الصديقة
وهذا ان دل، فهو يدل على دور مملكة البحرين التنموي باحتضان القطاعات المختلفة وتشجيع الاستثمار بها وكما شهد الحضور بالانطباع الايجابي بما نتجت عنه الأمسية من فوائد وخبرات تعزز من نشر الثقافة الطبية التجميلية.
وبلا شك، انطلاقة فكرة بوتيك " S ELEVEN" بهذه الرؤية الصاعدة لتطوير حركة الطب التجميلي وبيان مدى أهميته بصورة اكثر تطورية ومتقدمة، سيساهم في رفع الوعي لدى الأفراد بالجانب التجميلي. وبرأيي قد يكون نتاج هذا التجمع، ان يؤثر على بوادر السياحية العلاجية من ناحية استقطاب المهتمين في هذا المجال من كافة الدول المجاورة ليكونون جزءاً من المستفيدين من الخدمات التي تقدم.
كل الشكر والتقدير لكل القائمين على هذه الأمسية، فقد لاقت الاعجاب والانبهار من الجميع ونتمنى المزيد من التقدم لكل المشاريع القادمة لعيادة S ELEVEN التي بلا شك ستسهم في نشر الثقافة من ناحية معنوية ومباشرة التطبيق الفعلي المتطور من ناحية عملية.

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية