+A
A-

مدينة عيسى يجدد مع هداف الدرجة الثانية

أبرم نادي مدينة عيسى التعاقد مع مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل لدوري الدرجة الثانية.

وأعلن نادي مدينة عيسى التعاقد مع المحترف البرازيلي “بريتو” هداف دوري الدرجة الثانية (16 هدفا) الموسم الفائت ومع كلا من عبدالله مبارك الزايد، والتعاقد مع محمود البناء، وجاسم محمد، وداوود سعد ومحمد طارق، وتجديد التعاقد مع محمد خالد بوحنيش واللاعب محمد جميل، وضياء سلمان وأحمد عياش.

وتأتي تلك الصفقات سواء بالتجديد لبعض اللاعبين أو التعاقدات الأخرى بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب عيسى السعدون الطامح للصعود مع الفريق لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن ظل الفريق لسنوات طويلة بالدرجة الثانية دون القدرة على الصعود لدوري الأضواء مجددا.

وكان نادي مدينة عيسى احتل المركز الرابع في الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية خلف كلا من المالكية البطل والبديع الوصيف والبحرين صاحب المركز الثالث بقيادة المدرب الوطني جاسم محمد، حيث جمع مدينة عيسى في رصيده 38 نقطة من 20 مباراة فاز في 12 وتعادل في 2 وخسر في ست مواجهات.

ويأمل مدينة عيسى بقيادة المدرب الجديد عيسى السعدون ومن خلال تلك التعاقدات الجديدة لتحقيق حلم الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز، خصوصا وأن الفريق سبق له اللعب في الأضواء لمواسم عديدة وهو أحد أعرق الفرق المحلية في مسابقات كرة القدم.