+A
A-

فريق الرفاع 3x3 لكرة السلة يشارك في الجولة العالمية الأولى لكرة السلة في اليابان

يشارك فريق الرفاع لكرة السلة 3x3  في منافسات الجولة العالمية الافتتاحية التي ستقام في الفترة من 27 إلى 29 أبريل في مدينة اوتسونميا اليابانية.

وسيخوض الفريق مبارتين في اليوم الأول ضمن منافسات دور المجموعات بالجولة الافتتاحية للجولات العالمية إذ يحتل الفريق التصنيف الخامس ضمن الفرق المشاركة حالياً، حيث سيقابل في المباراة الأولى فريق VIENNA في تمام الساعة 11:30 صباحاً وسيقابل في المباراة الثانية الفريق المتأهل من التصفيات الأولية في تمام الساعة 1:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين، وفي حالة التأهل من دور المجموعات سيخوض الفريق مباريات الدور الثاني أمام الفرق المتأهلة.

هذا ويستعد الفريق لعدة مشاركات قادمة في الجولات العالمية والتصفيات المؤهلة للجولات العالمية خلال شهري يونيو ويوليو 2024.

الجذير بالذكر ان تأسيس و مشاركة الفريق تأتي بدعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبمتابعة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية لدعم الرياضة البحرينة ووضعها في المقدمة على خارطة المحافل الرياضية الدولية والأقليمية.