+A
A-

“بيتك” يطلق عرضًا جديدًا لمستفيدي “مزايا” في “دانات اللوزي”

أطلق بيت التمويل الكويتي - البحرين “ بيتك”، عرضًا حصريًا جديدًا ولفترة محدودة لجميع المنتفعين من تمويل مزايا للسكن الاجتماعي، الذي يشمل الراغبين بشراء فلل في مشروع “دانات اللوزي”، وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان ضمن الشراكة الاستراتيجية المشتركة. ويأتي هذا العرض الجديد، في إطار سعي بيت التمويل الكويتي - البحرين المتواصل لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات المثالية لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص. وسيقدم البنك، تمويلًا متوافقًا مع الشريعة الإسلامية بدون رسوم إدارية لزبائن البنك المُدرجين ضمن برنامج “مزايا” الذي تقدمه وزارة الإسكان. إضافة إلى ذلك، يتضمن العرض تأمينًا مجانيًا ضد الحريق خلال فترة التمويل، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وإعفاء العميل من الدفعة المقدمة للتمويل الإضافي الذي يغطي قيمة العقار.

كما تتضمن الحملة أيضًا تمويلًا إضافيًا يصل إلى 10 آلاف دينار لغرض شراء المفروشات والتجهيزات المنزلية، وخصومات خاصة على الأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات لعملاء “بيتك”.

ومن جانبه، أشاد وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، باسم الحمر، بالدور الذي يؤديه بيت التمويل الكويتي – البحرين في دعم أهداف وزارة الإسكان وبرنامج مزايا، وأضاف بقوله: “نسعى عبر تعاوننا الوثيق مع مؤسسات القطاع الخاص لتمكين المواطنين المستفيدين من برنامج مزايا من الحصول على حلول تمويلية ملائمة لشراء فلل السكن الاجتماعي في أي من المشاريع المدعومة ضمن البرنامج والمُقامة في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك مشروع دانات اللوزي”.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي– البحرين، عبدالحكيم الخياط “إن من شأن شراكتنا الاستراتيجية مع بنك الإسكان أن تُعزز من الشراكة التي تجمع القطاعين العام والخاص والتي تصب في صالح خدمة المجتمع. نحن في بيتك - البحرين نسعى دومًا لتوفير عروض من شأنها أن تُيسر من عملية امتلاك العقار المناسب لمستفيدي برنامج مزايا، لذلك فإن البنك ماضٍ في جهوده لتوفير الخيارات المناسبة للعملاء لتلبية احتياجاتهم التمويلية. إن مثل هذه العروض تؤكد على التزامنا لتحقيق هذه الأهداف التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني والقطاع العقاري”. وقال مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في “بيتك”، خالد المعرفي “إن مشروع “دانات اللوزي” يضم تشكيلة متنوعة من الفلل التي صممت وفق أفضل المعايير الهندسية وروعيت فيها خصوصية المتطلبات العصرية. كما يسرنا أن نقدم لعملاء”برنامج مزايا” الجدد الذين يسعون لشراء منازل أحلامهم الجديدة تمويلًا إضافيًا يصل إلى 10 آلاف دينار لترميم المنزل وشراء المفروشات. حيث أنه بإمكان العملاء الراغبين الآن بامتلاك منزل أحلامهم في المشروع الاستفادة من العروض بمعدلات ربح تنافسية مع فترة سداد مرنة تصل إلى 25 عامًا”.