+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: تفعيل الشراكة المجتمعية مع الإدارات الأمنية

في إطار التواصل الدائم بين المحافظة والأهالي، التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال “المجلس الافتراضي”، عددا من الأهالي بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيرا إلى أنه في إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، فإن المحافظة حريصة على تعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين ورصد وتلبية احتياجاتهم في مختلف مناطق المحافظة، وذلك من خلال التعاون مع مختلف الإدارات الأمنية والذي يعد ترسيخا لمبدأ أن الأمن هو الركيزة الأساسية للتنمية.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إلى أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تبني البرامج التثقيفية والمجتمعية والفعاليات الرائدة من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية مع الإدارات الأمنية والجهات الحكومية والأهلية؛ لتوفير سبل الأمن والسلامة للمواطنين والمقيمين خصوصا البرامج التوعوية المتعلقة باتباع الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للتصدي لانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبحث سموه مراحل سير العمل في المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق المحافظة التي تسهم في إبراز المكتسبات الحضارية الرائدة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو محافظ الجنوبية مع الأهالي ومتابعة سموه الحثيثة للاحتياجات الأمنية والاجتماعية والتنموية للأهالي.