+A
A-

تطوير مشاريع البنية التحتية في “خامسة المحرق”

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون الأشغال ممثلي الدائرة الخامسة في محافظة المحرق عضو مجلس النواب النائب خالد بو عنق وعضو المجلس البلدي لبلدية المحرق صالح بوهزاع بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط، ومدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر وعدد من مسؤولي الوزارة.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة خصوصا مشروع المرحلة الأولى لشارع ريا وتطوير المداخل والمخارج في بعض الشوارع، ودراسة تطوير البنية التحتية في الدائرة.

كما تطرق النائب إلى احتياجات مرفأ قلالي للصيادين لناحية تطوير مواقف السيارات وتوفير الاحتياجات المتبقية في المرفأ وتعديل وقت الإغلاق.

وبحث الجانبان مشاريع الحدائق في الدائرة الخامسة بالمحرق والمرحلة الثانية من مشروع ممشى قلالي إلى جانب عدد من الاحتياجات الخدمية في الدائرة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب خالد بوعنق والبلدي صالح بوهزاع بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.