+A
A-

“طلبات” تبرم شراكة جديدة مع “Booking.com”

أعلنت شركة “طلبات”؛ التطبيق الرائد إقليميًا في طلب وتوصيل الطعام والبقالة،عن شراكتها مع موقع “Booking.com”، إحدى الشركات العالمية في مجال حجوزات السفر الرقمية.

وتُمكّن هذه الشراكة عملاء «طلبات» في جميع الدول العربية من استرداد 8 % مباشرة على محفظة التطبيق عند حجز إقامتهم من موقع “Booking.com” عبر الرابط التالي http://booking.com/talabat.

وتُعدّ هذه الشراكة مع موقع “Booking.com” هي الشراكة الأولى لمحفظة تطبيق “طلبات” إقليميًا. ويستطيع عملاء “طلبات” اختيار أماكن إقامتهم من بين ما يزيد عن 28 مليون مكان حول العالم على موقع “Booking.com”، بما في ذلك الفنادق والمنازل والشقق والعديد من الوحدات الفريدة من نوعها. وقال المدير العام لشركة طلبات البحرين هشام الساعاتي “دعمنا لقطاع الغذاء ما يزال مستمرًا، ويمتد اليوم لدعم قطاع السياحة الداخلية وخدمات الضيافة في البحرين. فشراكتنا مع موقع (Booking.com) تأتي في ضوء جهودنا المستمرة لتوفير أفضل العروض والمزايا لعملائنا. وهذه المرة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بوجهاتهم السياحية داخل البلاد، وأن يستردوا 8 % من قيمة حجوزات إقامتهم كرصيد في محفظة التطبيق. ونحن في (طلبات)، دائمًا ما نسعى للتعاون والانضمام لمزيدٍ من الشراكات لنُمكّن سكان البحرين من الاستمتاع بوقتهم وتخليد الذكريات الجميلة”.

إلى جانب ميزة التوفير الذي سيحظى بها العملاء عند تخطيط إجازتهم القادمة، فإن هذه الشراكة تركز أيضًا على تنشيط حركة السياحة الداخلية وقطاع خدمات الضيافة والاستقبال، الأمر الذي يراه الساعاتي مهمًا جدًا خصوصًا خلال ما نعيشه من آثار اقتصادية بسبب جائحة “كورونا”.