+A
A-

“برج كانو” يوفر مقرا لمقهى “أنجلينا باريس”

سيوفر برج كانو، متعدد الطوابق والمملوك لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، مقراً جديداً لمقهى “أنجلينا باريس”. ومن المتوقع أن يبدأ المقهى عملياته في شهر أكتوبر 2020 في البهو الرئيس للبرج الذي يقع في المنطقة الدبلوماسية وذلك بعد أن تم توقيع اتفاقية الإيجار بين “كانو للعقارات”، الذراع العقاري لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، و “المملكة جورميه” صاحبة حقوق تشغيل مقهى “أنجلينا باريس” في البحرين.

وأكد، نائب رئيس “كانو للعقارات” طلال كانو، أن برج كانو يعد موقعاً مثالياً لمقهى “أنجلينا باريس” المشهور بجودة منتجاته و ذلك بحكم قرب البرج من العديد من البنوك و الوزارات و السفارات ومكاتب المحاماة في المنطقة الدبلوماسية. ورحب كانو، بمقهى “أنجلينا باريس” في برج كانو مؤكداً أن المقهى سيكون إضافة مميزة للمنطقة التي تحتوي على باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

وسيحرص مقهى “أنجلينا باريس” على تقديم مخبوزاته المعروفة وسندويتشات الجورميه بالإضافة إلى شراب الكاكاو الساخن الخاص به والمشهور باسم “لا أفريكيان”. و حسب رئيس العمليات في “المملكة جورميه”، سوجي أوتشل، فإن قائمة الطعام لمقهى “أنجلينا باريس”، وهو الفرع الرابع للمقهى في البحرين، ستراعي طبيعة المنطقة الحيوية والتي تضم أعداداً كبيرة من الموظفين و ستحتوي على بعض من أشهر الأطباق و المشروبات التي يقدمها المقهى الفرنسي. كما أكد، أوتشل، أن برج كانو بمساحاته الكبيرة وتصميمه الحديث يعد الموقع الأفضل لإطلاق عمل المقهى في المنطقة الدبلوماسية.

وتدير “كانو للعقارات” محفظة عقارية مكونة من عقارات سكنية وتجارية وصناعية في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين.