+A
A-

الرئيس التنفيذي لـ“سيتي” يتقاعد في فبراير

أعلن الرئيس التنفيذي لدى مجموعة سيتي المصرفية، مايكل كوربات، أنه وبعد 37 عامًا في سيتي، بما في ذلك السنوات الثماني الماضية كرئيس تنفيذي، عن خططه للتقاعد من مجموعة سيتي والتنحي من مجلس إدارتها في فبراير 2021. وقد اختار مجلس الإدارة جين فريزر، والتي تشغل حاليا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لدى مجموعة سيتي للخدمات المصرفية العالمية للأفراد، خليفاً له كرئيس تنفيذي في فبراير كما انتُخبت لعضوية مجلس الإدارة لتبدأ فوراً. يذكر أن جين فريزر تعمل في سيتي منذ 16 عامًا وتشغل مناصبها الحالية منذ عام 2019.

وقال مايكل كوربات “أنا فخور للغاية بما أنجزناه في السنوات الثماني الماضية. لقد أكملنا تحولنا من الأزمة المالية وظهرنا مؤسسة أبسط وأكثر أمانًا وأقوى. كما قمنا باستثمارات في المنتجات عبر أعمالنا حيث رأينا فرصًا للنمو واستعادت سيتي مكانتها كمجموعة رائدة في مجال الخدمات المصرفية. لقد ضاعفنا شبكتنا العالمية، مما جعلها لا غنى عنها لعملائنا واكتسبنا حصة كبيرة عبر أسواقنا وامتيازاتنا المصرفية. في الخدمات المصرفية للأفراد، غيرنا بصمتنا إلى عقلانية وتبنينا الدفع نحو الخدمات المصرفية الرقمية، مما جعلها محورًا لبصمتنا في فروعنا، ونقدم الآن أفضل المنتجات والتجارب لعملائنا”.

واختتم كوربات قائلاً “لقد عملت مع جين لسنوات عديدة وأنا فخور بأن تخلفني. بفضل قيادتها وخبرتها وقيمها، أعلم أنها ستصبح رئيسًا تنفيذيًا متميزًا”.

وقال رئيس مجلس الإدارة، جون سي دوغان “يقدّر مجلس الإدارة بشدة مساهمات كوربات العديدة في سيتي وسيترك المجموعة في وضع أقوى بكثير مما كانت عليه. لقد قاد بنزاهة وكرس نفسه ليس فقط لأداء المجموعة، ولكن أيضًا لرفاهية موظفينا ونموهم وساعد في جعل سيتي مكانًا يفخرون بالعمل فيه”.