+A
A-

“الرياضية” تنقل المباراة وتخصص استوديو تحليليا

ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل منافسات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة على الهواء مباشرة، والتي ستبدأ اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 بلقاء المحرق وداركليب الساعة 6:00 مساء.

وستخصص قناة البحرين الرياضية ستوديو تحليليا للمواجهة النهائية سيديره الزميل الإعلامي عبدالله عاشور، وسيستضيف خلاله المحلل والمدرب واللاعب الدولي السابق غازي أحمد. ويأتي النقل المباشر استمرارا لجهود القناة الرياضية بوضع المشاهد في قلب الحدث وتغطية كافة البطولات المحلية، كما أن تلك التغطية تهدف إلى إتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة الحدث، في ظل قرار عدم السماح للجماهير بالحضور لمشاهدة المباراة تنفيذا للإجراءات الاحترازية؛ لمنع تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19) وحفاظا على سلامة الجماهير وكافة المشاركين في المباريات.

وكانت قناة البحرين الرياضية بدأت منذ فترة بعرض مجموعة من المباريات النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد في مواسم سابقة لتهيئة الجماهير لبطولة “أغلى الكؤوس” وتذكير محبي وعشاق الكرة الطائرة بأبرز النجوم وأبطال تلك المسابقة على مدار تاريخها، وذلك انطلاقا من حرص القناة على تغطية كافة البطولات المحلية وفي مقدمتها كأس سمو ولي العهد التي تحمل اسما غاليا على قلوب جميع أهل البحرين.