+A
A-

صور عقد قران الفنانة أبرار سبت

احتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت بعقد قرانها مؤخرا، ونشرت صورا وفيديو من احتفالها بهذه المناسبة وسط شقيقاتها على انستقرام من لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق لكرة القدم وليد الحيام. وأعلنت أبرار سبت عقد قرانها على حسابها بانستقرام بصورة معه، والذي أخفت هويته على الجمهور في الصور، وقالت: “الحمد لله يارب.. كان ودي احتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي، لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة”.

ونشرت أبرار سبت فيديو وثقت به تفاصيل يوم حفل عقد قرانها بداية من اختيار إطلالتها إلى المكياج واللمسات النهاية قبل جلسة التصوير الخاصة بالحفل، وعلقت على الفيديو قائلا: “خطوبتي.. i said yes.. شكرا من القلب لجعل يومي أفضل”.

واحتفلت شقيقات أبرار سبت بخطوبتها على انستقرام، ونشرت شيلاء سبت صورة من حفل عقد القران، وقالت: “من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكِ يوم الخطوبة السعيد أحلى العرايس عرسها حان طاريه الله يهنيها بأحلى لياليها ألف مبروك اختي ونصفي الثاني.. ألف مبروك عقد قران اختي ونصفي الثاني وتوأمتي الصغير يا رب تكون كل أيامج سعادة”.

أما شذى سبت، فباركت لشقيقتها أبرار، وقالت: “اللهم لك الحمد برور الصغير صارت عروسة.. يا أختي وحبيبتي أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوقات الأرض ألف مبروك الخطوبة، وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم دائما أميرة الأميرات “أبرار” ألف مبروك الخطوبة وبارك الله لكما أنتِ ومحمد وجمع بينكما على خير والسعادة.. الفال يا رب حق شيماء وشيلاء وكل العازبات”.

وقالت شيماء سبت في تهنئتها لشقيقتها أبرار: “ألف ألف مبروك خطوبة أختي الحبيبة “أبرار” يا فرحتي وقرة عيني، فلقد تم عقد قرانها.. اللهم لك الحمد قد أدمعت عيني فرحا وأطربت جوارحي بفضل بركات الرحمن يا صغيرتي قد كبرت، فأصبحت فتاة ناضجة فأسعد قلبي“.