+A
A-

“الوطني” يرعى النسخة الـ 12 لمسابقة رواد الأعمال الشباب

شارك بنك البحرين الوطني ، انطلاقًا من جهوده الداعمة للشباب في المملكة، برعاية النسخة الثانية عشرة لمسابقة رواد الأعمال الشباب، بتنظيم من مؤسسة إنجاز البحرين، التي تم خلالها التنافس على جائزة “التميز في التسويق” الممنوحة أيضًا من البنك.

وأقيمت النسخة الجديدة من مسابقة رواد الأعمال الشباب افتراضيًا على مدى يومين عبر منصة “Zoom”، وشهدت منافسات الفعالية مشاركة 21 فريقًا من 22 مدرسة ثانوية و 12 جامعة من أنحاء المملكة، الذين تمتعوا بروح المغامرة والريادة. وتأتي رعاية بنك البحرين الوطني للمسابقة من منطلق شراكته مع مؤسسة إنجاز البحرين، والتزامه بتنمية المواهب الشابة وتمكينهم من صقل مهاراتهم.

وقالت رئيس تنفيذي للموارد البشرية في البنك وعضو مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، دانة بوحجي “يلعب التزام بنك البحرين الوطني بدعم مؤسسة إنجاز البحرين، دورًا استثنائيا في تشجيع وتطوير الإبداعات الشبابية. وتأتي هذه المساعي بالتوافق مع استراتيجية البنك الرامية لتعزيز تمكين الشباب لريادة المستقبل. لذا، فإننا نفخر جدًا برعاية النسخة الثانية عشر لمسابقة رواد الأعمال الشباب وجائزة (التميز في التسويق)، اللتان تحققان أهدافنا المشتركة لتنمية المواهب الواعدة للشباب مع إنجاز البحرين”. من جانبه، قال رئيس أسواق الدين الرأسمالي والقروض المشتركة ببنك البحرين الوطني وموجه الطلاب لدى إنجاز أحمد عبدالغني “أعتز جدًا بمشاركتي التطوعية كموجه في مسابقة رواد الأعمال الشباب بنسخة هذا العام، والتي حرصت من خلالها على مشاركة خبراتي المهنية مع الطلبة المشاركين على مدى 6 أشهر ومساعدتهم في جميع مراحل هذه المسابقة المتميزة”.

من جهته، قال رئيس الاتصالات المؤسسية ببنك البحرين الوطني والحكم لجائزة “التميز في التسويق” هشام أبوالفتح “يسرنا أن نشارك بدعم مؤسسة إنجاز البحرين لتنظيم مسابقة رواد الأعمال الشباب لعام 2020، والتي شملت التنافس على جوائز عدة من ضمنها “التميز في التسويق” المقدمة من البنك. ولقد تميزت العروض التقديمية النهائية باحترافيتها وسلطت الضوء على رؤى الفرق وقدرتها على العمل معًا”.

وتستعرض هذه الرعاية اهتمام البنك المتواصل بتشجيع المهارات الواعدة للشباب ودفعها للتطور والنمو، وإعدادهم لريادة الأعمال في المستقبل القريب.

يذكر أن عددا من موظفي البنك قد ساهموا بتقديم التوجيه والإرشاد للطلبة في المسابقة ضمن مشاركته في الفعالية.