+A
A-

“سفيرا البحرين” ألقيا كلمتين في حفل الاتحاد الآسيوي

اختتم لاعب منتخب البحرين للشباب لكرة القدم عبدالرحمن أكرم الحيدري ولاعبة منتخب البحرين للشابات (تحت 18 سنة) زهراء علي، مشاركتهما في برنامج سفراء المسؤولية الاجتماعية، والذي أطلقه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال مؤسسة الحلم الآسيوي، بعمل شراكة مع مؤسسة أرورا للتدريب والتنمية.

وجاء البرنامج ضمن إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ للاستفادة من قوة كرة القدم في تحقيق التطوير الاجتماعي في كافة أرجاء قارة آسيا.

وانطلق البرنامج عبر الفضاء الإلكتروني يوم 28 يونيو الماضي، واستمر نحو أسبوعين عبر التواصل عن بُعد، إذ تم تصميم فعاليات البرنامج لتمكين جيل المستقبل عبر فرص تعليمية مبتكرة.

وتضمن الحفل الختامي الذي أقيم بالتواصل المرئي كلمات ألقاها سفراء المستقبل الشباب وبينهم البحريني عبدالرحمن أكرم الحيدري، حيث أعرب عن شكره للدعم والإرشادات التي حصل عليها المشاركون من مجموعة متنوعة من المؤسسات المتخصصة في التطوير عبر الرياضة، كما تحدث عن رحلتهم في المسؤولية الاجتماعية وطموحاتهم عبر المشاريع الخاصة التي سيتم تنفيذها في منطقة غرب آسيا. أما البحرينية زهراء علي، فقالت إنه من السهل مساعدة الناس المحتاجين إذا كنت تعرف كيف تقدم المساعدة. أنا سوف أركز كسفيرة على إنجازات المرأة في مجتمعنا.

وشارك في الحفل الختامي رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، كما شارك إداري منتخب الشباب جمعة المحميد.