+A
A-

موهوبو ألعاب القوى يستأنفون تدريباتهم

بدأ فريق الموهوبين لألعاب القوى تدريباتهم عن بعد بقيادة المدرب الجزائري طارق كساي.

وكانت لجنة الموهوبين عقدت اجتماعا عبر الاتصال المرئي برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد القطامي، رئيس لجنة الموهوبين مع الجهاز الفني والإداري وفريق الموهوبين بشأن وضع خطة الإعداد في الفترة المقبلة.

وقال القطامي “إنه تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد بن جلال، وفي إطار حرص اتحاد ألعاب القوى على مواصلة رعاية فريق الموهوبين، استأنف الفريق حصصه التدريبية منذ حوالي أسبوعين عن طريق الاتصال المرئي بمتابعة مستمرة من الجهاز الإداري المكون من مشعل الذوادي إداري الموهوبين وعبير الدوسري إدارية وسارة البنخليل إداريات الموهوبات.

وأوضح القطامي أن تلك الاستعدادات تأتي استغلالا لفترة العطلة الصيفية لصقل وتطوير قدرات الموهوبين والموهوبات والمحافظة على لياقتهم البدنية ومستوياتهم بعد فترة التوقف الطويلة، إذ تمتد الحصة التدريبية بواقع ساعتين بمشاركة 45 لاعبا ولاعبة.

وأضاف القطامي أن مواصلة رعاية الموهوبين تؤكد حرص الاتحاد على الاهتمام بالخامات الواعدة من اللاعبين لصقلهم وتطويرهم ليشكلوا رافدا للمنتخبات الوطنية، متمنيا أن تزول جائحة كورونا (كوفيد 19) لعودة الحياة إلى طبيعتها ليواصل الموهوبون تدريباتهم بصورة اعتيادية، معربا عن شكره وتقديره لمتابعة واهتمام رئيس الاتحاد محمد بن جلال، وتقدم بالشكر للأطقم الفنية والإدارية كافة على جهودهم.