+A
A-

مجلس جديد للجنة عدائي البحرين

أعلنت لجنة عدائي البحرين التابعة للإتحاد البحريني لألعاب القوى عن تشكيل مجلس إدارتها الجديد للموسم 2020/2021. ويترأس المجلس الجديد عبدالرحمن تركي وتم توزيع المناصب كالتالي الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة نائب الرئيس، سلوى بوعركي أمين السر، محسن آل شريف الأمين المالي، خليفة الناجم مسئول السباقات، في العصفور مسئولة العلاقات العامة والإعلام، وكلا من ابراهيم عباس، عبدالله مجيد نادر، بشار كازروني، الشيخ فهد بن ابراهيم آل خليفة، يوسف الذوادي أعضاء باللجنة. ويعتبر الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري للجنة عدائي البحرين.

وتقوم لجنة عدائي البحرين بإقامة العديد من فعاليات الجري والمشي والماراثونات والتي تستقطب أعدادًا كبيرة من المشاركين وتسهم بصورة جلية في نشر مفهوم الرياضة للجميع والمساهمة في تسخير الرياضة لدعم العمل الخيري وخدمة المجتمع وتعزيز روح التسامح والتقارب بين مختلف أطياف المجتمع، وإتاحة الفرصة أمام مختلف فئات المجتمع للمشاركة في السباقات المتعددة التي تنظمها اللجنة، كما أن اللجنة تقوم بالإشراف على تنظيم العديد من السباقات التي تنظمها مختلف مؤسسات المجتمع المدني في المناسبات الرياضية.

وتعتمد اللجنة في تمويل أنشطتها على رسوم المشاركة في السباقات ودعم بعض مؤسسات وشركات القطاع الخاص لكونها لجنة غير ربحية ولها مساهمات خيرية فاعلة في المجتمع البحريني على امتداد تاريخها.