+A
A-

الشيخ خالد بن عبدالله يستقبل الشيخ محمد بن راشد

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس، وكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل خليفة؛ بمناسبة صدور الثقة الملكية السامية بتعيينه في منصبه الجديد. وأثناء الاستقبال الذي حضره الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، والمستشار بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء علي العريض، هنأ الشيخ خالد بن عبدالله، وكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية التي سيثريها العمل عن قرب من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والنهل من معين مدرسته الوطنية وخبرات سموه الوافرة.

وأكد أن ما يتمتّع به الشيخ محمد بن راشد من سمات شخصية ورؤى وأفكار نيرة ستسهم جميعها في تحقيق توجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وإضفاء مزيد من التطوير والإنجاز للعمل في ديوان سموه.

كما أعرب عن الحرص على التعاون التام وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لوكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بما يعينه على أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إليه على أكمل وجه.

من جانبه، عبر الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على حسن الاستقبال، وما حظي به من كلمات التشجيع والدعم والمساندة، مؤكدًا “السعي للعمل وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الوالد العزيز رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، وبذل جهود مضاعفة، لخدمة الوطن والمواطنين الذين هم محور اهتمام سموه، ومرتكز عملية التنمية وغايتها الأولى”.