+A
A-

“المجلس الافتراضي” نهج حميد لمتابعة احتياجات الأهالي

التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال “المجلس الافتراضي” الذي أقامته المحافظة الجنوبية عن بعد عددًا من الأهالي والمواطنين والمسؤولين من مختلف مناطق المحافظة، في إطار تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة والأهالي.

وأكد سمو المحافظ أن تجسيد المحافظة للسعي المستمر في التواصل المباشر مع الأهالي، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم ومؤازرة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال سموه  إن “المجلس الافتراضي” يترجم المسؤولية الأمنية والمجتمعية والنهج الحميد الذي تمضي به المحافظة من تواصل ومتابعة؛ لرصد احتياجات الأهالي والمواطنين عبر الاتصال المرئي، مشيرا سموه إلى أن هذه التقنية تعكس الاستثمار التقني والحضاري للاتصال المرئي عن بعد كمنصة إلكترونية مهمة انطلاقا من دور المحافظة في خدمة المجتمع والتواصل مع المواطنين.

وأكد سموه أن متابعة احتياجات المواطنين تأتي ترجمة لتوجيهات وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، التي تؤكد أهمية احتضان المبادرات والبرامج الأمنية والاجتماعية الهادفة.

وتابع سموه خلال المجلس مقترحات الأهالي والمواطنين من خلال مشاركاتهم، حيث استمع سموه إلى الآراء والاستفسارات التي تنصب في تحقيق التنمية الشاملة عبر التواصل الإلكتروني، انطلاقا من حرص المحافظة في إبراز دور “المجلس الافتراضي” والمنصات الإلكترونية وقنوات المحافظة كحلقة وصل؛ لرصد ومتابعة تنفيذ مختلف المقترحات الواردة مع الجهات المعنية.

وأشار سمو المحافظ إلى أن المحافظة تحرص على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة كافة لتحقيق التباعد الاجتماعي؛ لضمان أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع في مختلف مناطق المحافظة، بالشراكة وتضافر الجهود مع مختلف الجهات ذات الصلة.

وفي ختام “المجلس الافتراضي” عبر الحضور من الأهالي والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على اللفتة الكريمة في إقامة المجلس كفكرة استثنائية لقت تفاعلا وتجاوبا بارزا، بما يسهم في تعزيز دور المحافظة من خلال حرصها على التواصل المستمر عبر تقنية الاتصال المرئي.