+A
A-

جلالة الملك يمنح السفير سيبريل وسام البحرين من الدرجة الأولى

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة جستن هيكس سيبريل.

واستعرض عاهل البلاد مع السفير الأميركي العلاقات الثنائية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من علاقات تاريخية وشراكة استراتيجية قوية والتي تمتد لتاريخ طويل من التفاهم والتنسيق الوطيد والعمل المشترك، ومنوّهًا بما يشهده التعاون الثنائي من ازدهار وتقدم مستمر في العديد من المجالات.

وأكد جلالة الملك تطلع المملكة وحرصها الدائم على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات العريقة بما يخدم المصالح المتبادلة ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين.

كما أشاد جلالته بالدور المحوري الذي تضطلع به الإدارة الأميركية على الساحة الدولية وجهودها الفاعلة في إرساء دعائم الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.

وتقديرًا من صاحب الجلالة لجهود السفير جستن سيبريل في تعزيز وتنمية علاقات البلدين الصديقين، فقد تفضّل جلالته بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

وأعرب السفير الأميركي عن بالغ شكره تقديره لجلالة الملك على منحه هذا الوسام، مشيدا بالدور الكبير لجلالته ودعمه المتواصل لتوثيق وتطوير علاقات الشراكة المتميزة وروابط الصداقة البحرينية الأميركية.